مشوار النجاح يبدأ دوما بقرار تتخذه في لحظة ذهبية لا تتكرر Founders of Crochet Cafe

مشوار النجاح يبدأ دوما بقرار تتخذه في لحظة ذهبية لا تتكرر .

تدوينة اليوم في كروشيه كافيه هي مفاجاة جميلة وعدنا بها يوما  عائلتنا ومعلمينا و  فريقنا الرائع في كروشيه كافيه

تدوينة اليوم هي قصة  لأيام رائعة استرجعتها ذاكرتنا ونحن نتأمل لقطات مصورة للحظات استلامنا لشهادة مدرب معتمد من الأكاديمية العالمية للإستشارات والتدريب IATC ومن شركة إنسان للاستشارات والتدريب في دورة من  إعداد وتقديم الاخ الدكتور بدر صادق و  تنظيم شركة  إنسان للإستشارات والتدريب  

image

   مع  مجموعة رائعة وراقية  من الاخوة والاخوات كانت البداية . مجموعة رائعة  ضربت من اليوم الاول  اروع الامثلة بالإبداع والإصرار على ان مشوار النجاح يبدأ بقرار كانت البداية الجميلة .. الرغبة الحقيقية في التعلم  صاحبتنا جميعا في هذه الدورة التدريبية .

image

تمكن الدكتور بدر صادق  ومن اليوم الاول من ان يضعنا امام خارطة طريق جديدة خطوطها العريضة تفيد ان الإلتزام وحسن الاستماع والتطبيق لكل  مواضيع الدورة التدريبية  لاعداد مدرب معتمد سيكون  الأساس الاهم لان نكون مدربين على مستوى عال وراقي .

image

مواضيع الدورة كانت مكثفة وقوية وتتميز بجاذبية طرق العرض والتنظيم. .تمكن الاخ الدكتور بدر صادق ما شاء الله وبكل جدارة من ان يوصل المعلومات فيما يتعلق في مجال التدريب بطريقة راقية و من خلال مخاطبة العقول والقلوب لجميع المشاركين بدون استثناء ..تم تغطية كافة المواضيع التي تتعلق بعملية التدريب بشكل رائع وشامل

image

image

image

كنا من ضمن فريق عمل رائع تمكنا من اليوم الاول من تاسيس فريقنا بانسجام فكري واضح  والعبارات التالية خطتها انامل فريقنا وكانت قوية ومؤثرة فعلا فشكرا لهم ..

image

تمكن فريقنا و بفضل الله في احد ايام الدورة من الفوز بجائزة اجمل خريطة ذهنية عن موضوع مهارات الالقاء …. سعدنا بهذه الهدية التي جعلتنا نتذوق حلاوة الابداع والانجاز  .

image

التدرب على مهارات الإلقاء  كانت من اروع اللحظات التي لن ننساها على الإطلاق وتختلف تماما عن كل تجاربنا التي مررنا فيها من قبل خلال مراحل دراستنا الجامعية..تم تدريبنا جميعا و بشكل يومي ومكثف على هذه المهارة المهمة والتي يحتاجها كل مدرب في مجال التدريب . .

اليوم الاخير من الدورة التدريبية كان تطبيق شامل لكل ما تعلمناه ايام الدورة .كان اختبار جميل لمهاراتنا تفاعل معه الجميع بدون استثناء في جو ساده تحفيز رائع من الدكتور بدر صادق والحضور بدون استثناء .

image

تعلمنا الكثير والكثير و كانت لحظات جميلة نتمني ان يوفقنا الله جميعا للاستفادة منها في حياتنا القادمة باذن الله.

ولا يسعنا في النهاية الا ان نتقدم بالشكر والامتنان لشركة إنسان للإستشارات والتدريب ومدير عامها الاخت الاستاذة عفاف الجاسم  على حسن تنظيم واستضافة البرنامج التدريبي الشكر موصول للأخ الدكتور  بدر صادق الذي يعجز اللسان عن شكره على الاسلوب الرائع والراقي في التدريب والتحفيز  المستمر لنا جميعا بدون استثناء من  اليوم الاول الى لحظة استلامنا الشهادات في ختام يوم الدورة التدريبية

تمنياتنا لجميع المدربين والمدربات بالتوفيق … و دمتم سعداء

Founders of Crochet Cafe
Ghadah&Fatema Al-Mousa

G&F Al-Moosa

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: