مثلث الحياة السعيدة Triangle of Happiness

في كروشيه كافيه دوما يرتبط العمل على اي مشروع جديد بطرح  تساؤلات على بعضنا حول اهمية الفكرة الكروشيهية  الجديدة من ناحية معنوية في حياة كل واحدة منا.  قررنا انه ودنا ان نعلم متدرباتنا شغل المثلث  فن الكروشيه من خلال باترونات بسيطة وسهلة .. وطرحنا على بعض سؤال  ماهو مفهوم المثلث  في حياة الإنسان ؟؟؟

الاجابة على هذا السؤال هو موضوع تدوينة اليوم اتمنى ان يستمتع كل من يمر بنا ضيفا عابرا على كروشيه كافيه هنا و يتعلم معنا  ثلاث مثلثات كروشيه بسيطة وحلوة ..كل  مثلث منها يحمل معنى جميل  يرتبط بحياتنا بشكل وثيق و لو جمعنا هذه المعاني  مع بعض فسنحصل على مثلث واحد هو مثلث الحياة السعيدة . الذي نتمنى من الله ان تكون حياتنا جميعا  كلها كذلك

image

image

المثلث الاول للحياة السعيدة هو الثقة برب العالمين و هو من اهم مفاتيح النجاح والنجاة لنحيا حياة سعيدة و مريحة … الثقة بالله تعنى أن القادم اجمل لأننا نتوكل على الله  في كل أمورنا ونعمل بكل ما اعطانا اياه من قوة من اجل تحقيق اهدافنا في هذه الحياة ..

image

image

المثلث الثاني هو مثلث ترتيب أولوياتنا في هذه الحياة .. حياتنا هذه الايام مليئة بالمشاغل والالتزامات تجاه انفسنا وتجاه اﻵخرين ..عندما نرتب المهم فاﻷهم في حياتنا على سلم الاولويات فهذا سيساعدنا على ان نحس بالهدوء والاستقرار وبالتالي ستتحقق لنا حياة سعيدة أن شاء الله .. ضعوا الله اولا قبل كل شيء على قائمة  سلم الاولويات ثم ضعوا أنفسكم وهذا حق لكل واحد منا لاننا عندما نحقق السعادة لانفسنا سنعمل على ان ننشرها في حياة الاخرين ..احباؤنا جزء من حياتنا  و هذا نترك تفاصيله لكل واحد منا في تحديد كيفية يحقق التوازن في علاقته مع  الاخرين والتي من خلالها سنحقق معادلة
الحياة السعيدة

image

image

المثلث الثالث للحياة السعيدة هو مشاركة العالم ابداعاتنا في اي مجال نحس انفسنا قادرين على ان نتميز فيه .. الثقة بالنفس تأتي من ايماننا بأن الله استودع في كل منا ما يميزه عن غيره من البشر .. كل منا مبدع في مجاله ومتميز بطريقته  . في عالم الكروشيه الجميل  نحن نتعلم ونعلم ونشارك اﻵخرين هواية بسيطة اكتشفنا ان الإبداع فيها لاحدود له ..نشارك اليوم كل من لديه شغف بحب الكروشيه بتعليم اشياء بسيطة تمهيدا لمشاركة الاخرين  أشياء جميلة اكثر ابداعا في فن الكروشيه في الطريق اليهم قريبا ان شاء الله ..

مثلث الحياة السعيدة نتشابه في أساسيته ونختلف قليلا في تفاصيل وطريقة كل واحد منا في العمل على تحقيقه ..
شكرا لمتابعتكم و دمتم ودمنا سعداء ان شاء الله . 
 

image

                                        

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: