المشاركة التطوعية في مشروع أكبر علم من الكروشيه لدولتنا الحبيبة الكويت

اليوم أشارككم بفكرة مقتنعة فيها وهي أن لفن الكروشيه لغة عالمية واحدة تجمع بين محبات هذا الفن الراقي .. هذه اللغة هي لغة الود والتعاون والمحبة و الجمال التي تنطق بها كل قطعة كروشيه تعمل بها كل واحدة مهتمة بفن الكروشيه..

وانطلاقا من هذه الفكرة وابتداء من من اليوم تبدأ المدربة @ghaydah
المشاركة التطوعية في مشروع أكبر علم من الكروشيه لدولتنا الحبيبة الكويت.. مشروع رائع برئاسة المدربة الأخت بشاير الزويد مديرة نادي أونلي كروشيه @only_crochet ..حيث سعدنا قبل أيام بالتعرف ولقاء الأخوات في اللجنة الإعلامية للمشروع إثناء استلام الخيوط المخصصة للمشاركة في المشروع .. كل الشكر على حفاوة الإستقبال إثناء تسلمنا الخيوط .. مع تمنيات فريق @crochetcafeblog ل @only_crochet_q8flag بالتوفيق في هذا المشروع الجميل ..

مع تحياتنا
Founders of Crochet-Cafe
Ghadah&Fatma Al-Moosa

we are very proud to announce we are very proud to announce that starting from today ; we will start our voluntary participation at the project of crocheting the largest flag for our beloved country ; Kuwait ; @ghaydah will be part of this beautiful project ; a project which is under the supervision of Bshayer Al zwaid the director manger of only crochet club .with our sincere wishes and good luck for @only_crochet_q8flag.

٢٠١٣٠٦٢٣-١٨٥٨٥٤.jpg

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: