أفتتاح نادي إنسان ٢للمدربين

٢٠١٣١١١٦-١٦٣٧١١.jpg

٢٠١٣١١١٦-١٦٣٩٢٦.jpg

سعادة بالغة عندما تنضم إلى أسرة جديدة ترحب بك في عائلتها الكريمة … مع شركة إنسان للتدريب والإستشارات دائما أجمل الرحلات حيث التدريب رسالة بأحتراف هو الشعار الذي أطلقته إستاذتنا الرائعة عفاف الجاسم المدير العام للشركة على رسالة نادي إنسان الثاني للمدربين … أفتتاح الموسم التدريبي الثاني لهذا النادي هو الإفتتاح الذي انتظرناه بكل مشاعر الشوق .. انتظرناه ليساهم في صقل مواهب الكثير منا بعد حصولنا على شهادة اعداد مدرب معتمد ..

حضرنا حفل الإفتتاح الذي أقيم في فندق كوستا ديل والذي كان على مستوى راق ورائع من حيث الإعداد والتنظيم يستحق فريق الإعداد له كل الشكر.

بدأ الحفل بكلمة الاخت هنادي بوحيمد عضو مجلس ادارة نادي انسان ٢ رحبت فيها بالحضور وثم كلمة السيدة عفاف الجاسم مديرة شركة نادي إنسان للاستشارات والتدريب عبر الأقمار الصناعية من الولايات المتحدة الأمريكية . حيث رحبت فيها بالحضور وسلطت الضوء على الكثير من النقاط المهمة التي تهمنا كمدربين جدد ثم قام الضيوف المدعوين وجميع اعضاء النادي المشاركين بالإفتتاح بالتعريف عن أنفسهم ومؤهلاتهم العلمية والهدف من مشاركتهم في نادي إنسان للمدربين
ومن ثم قام أعضاء مجلس إدارة نادي إنسان الثاني بتقديم عروض تقديمية تتعلق بالأحتياجات التدريبية لنا كمدربين.

قام السيد محمد المطيري مدير النادي وعضو مجلس ادارة النادي بتعريف الحضور على قواعد العمل بالنادي ومن ثم قامت الأخت آمنة الهولي عضوة مجلس الادارة بتقديم عرض عن ال بور بوينت وطرق استخدامه .
تم كذلك التركيز على أهمية إعداد السيرة الذاتية لنا كمدربين من خلال عرض تقديمي للأخت بدرية المطيري عضوة مجلس الإدارة .. ومن المواضيع المهمة التي تم عرضها علينا كمدربين هو موضوع إنماط الشخصيات المختلفة من خلال عرض قدمته الأخت نجيبة الطراروة عضوة مجلس ادارة النادي ..

تضمن برنامج الحفل كلمة لضيوف متمميزين وإعطائنا كمدربين جدد الفرصة للإستفادة من عقولهم ومعارفهم النيرة .فقام الدكتور ساجد العبدلي الإختصاصي في الصحة المهنية بالقاء كلمة لإخوانه وأخواته المدربين والمدربات تضمنت نصائح مفيدة للمقبلين الجدد على دخول عالم التدريب .ثم قام السيد عبدالرزاق الموسى المستشار في شركة إنسان للتدريب بالقاء كلمة تحفيزية حول عالم التدريب .. …
كان حفل الإفتتاح هو بداية الرحلة ال جميلة لكل منا في عالمه الذي ينوي الإبداع فيه … شكرا شركة إنسان على الإفتتاح الجميل

شكر خاص للأخت بدرية المطيري على تزويدنا بالصور الخاصة ب حفل الإفتتاح والتي التقطتها عدستها الرائعة

نترككم الان مع صور الإفتتاح ودمتم سعداء وكل التوفيق لشركة انسان وأعضاء النادي

٢٠١٣١١١٦-١٦٣٨١٧.jpg

٢٠١٣١١١٦-١٦٣٨٤٨.jpg

٢٠١٣١١١٦-١٦٣٩٤٦.jpg

٢٠١٣١١١٦-١٦٤٠١١.jpg

٢٠١٣١١١٦-١٦٤٠٣٧.jpg

٢٠١٣١١١٦-١٦٤١٠٠.jpg

٢٠١٣١١١٦-١٦٤٢١١.jpg

٢٠١٣١١١٦-١٦٤٣١٣.jpg

٢٠١٣١١١٦-١٦٤٣٣٤.jpg

٢٠١٣١١١٦-١٦٤٤١٤.jpg

٢٠١٣١١١٦-١٦٥٣٠٣.jpg

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: