خطوة…. إبتسامة…. كلمة 

 البعض منا لديه هدف واحد كبير وشامل والبعض الآخر لديه اهداف صغيرة متعددة يحاول العمل عليها مرة تلو الاخرى  …وً تحقيق الأهداف مهما اختلفنا في طريقة تبنيها فأن تحقيقها لايأتي فجأة بل يحتاج إلى جد واجتهاد وعمل متواصل ومستمر ليتحقق لنا مانحلم فيه.

 ارى في الأطفال مثلا اعلى في الإرادة لتحقيق الاهداف…  الخطوة الأولى… الإبتسامة الأولى … الكلمة الأولى في حياة كل طفل هي أروع مثل دائما لنا في تحقيق الأهداف…. يتعثر الطفل في خطواته الأولى ويقع لكن نلاحظ انه يعتريه اليأس  نهائيا فنجده يحاول مرة ومرتين وثلاثة من أجل ان يمشي … الابتسامة الاولي كذلك نفس الشيء …. سعادتنا ونحن نرى ملامح البسمة على تعابير المولود قد لا تكون ابتسامة حقيقية لكن بعد فترة ستجد الطفل يبتسم حقيقة وتبتسم انت وتعتريك مشاعر الفرح لهذا الانجاز الكبير في نظرك… طفلك/طفلتك إبتسمت!!!  … الكلمة الأولى … لا أخفيكم سرا انا اطير من الفرح مع كل كلمة تنطق بها أميراتنا الصغيرات  في المنزل واشعر بان كل كلمة تنطق هي مجهود بذلته كل صغيرة منهن من أجل نطق  تلك الكلمات…. … 

اهدافنا  في هذه الحياة هي كتلك الخطوة والابتسامة والكلمة الأولي في حياة كل طفل …. يستحق كل هدف ان نتعب ونبذل مجهود من اجل تحقيقه وان تعثرنا  فيه احيانا فهذا لايعني نهاية العالم … هي تجربة مررنا بها واكيد درس مفيد لازم نتعلمه من اجل تصحيح الخطأ الذي وقعنا فيه.. والان اشارككم اليوم لدمية من تصميم الفنانة الكرشيهية  لالالايا وتم تنفيذها في كروشيه  بناء على طلب خاص   …  من والد الى غاليته الله يحفظها له.. 

بقلمي 

غادة الموسى 

كروشيه كافيه 

الكويت 

Visit us @ Instgram @Crochet_cafe 

Storhoue @ Crochet Cafe 

   
 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: