فكرة وقصة….

    

  صورة اليوم اهداء الى كل من يبدأ بفكرة معينة تحتاج فقط الى صبر ومجهود قليل لتكتمل كل عناصرها وتنجح ويكون لها معنى بالنسبة لنا  . القطع في الصورة اشتغلت عليهم صديقة لها معزة كبيرة في قلبي… اشتغلت وحدات من الغراني عددهم بصراحة كان كبير وكانت فكرتها أنها في النهاية تشبك الوحدات مع بعض لتكون بلانكيت او غطاء للأطفال… طبعا الصديقة العزيزة اشتغلت الغرانيز من اروع مايمكن لكن عندما وصلت مرحلة التشبيك بدأت العمل بسرعة وبدون الإنتباه ان التشبيك كان كله فيه اخطاء والنتيجة كان غطاء  الغرانيز يحتاج الى ان يتم فك الوحدات كلها.لماذا؟؟؟؟

الأجابة بعد ان احضرت الغطاء لنا في كروشيه كافيه اكتشفنا انه الوحدات تم شبكها بطريقة بحيث ان واحدة في اتجاه الغرز الصحيحة والأخري كانت  الغرز بالمقلوب وفي اتجاه  معاكس  للبعض . والمشكلة الأكبر انه التشبيك كان يتم فورا مما يعني انه فك الوحدات هي فكرة مستحيلة وراح تتسبب في اتلاف الخيوط.. 

الحل ببساطة انه الصديقة العزيزة تركت البلانكيت يائسة من ان يتمكن احد من اصلاحه..ولكن فكرت انا بطريقة مختلفة وهي لماذا لايتم الاستفادة من القطع الأقل تلفا وتشبيكها مع بعض بطريقة نحصل فيها في النهاية على حقيبة كروشيهية جميلة نستفيد منها بالطريق التي نراها مناسبة.. طبعا تم اضافة الورود الافريقية وذلك لان الخيوط الكروشيهية للغطاء ممزق بطريقة لايمكن اصلاحها فقمت بخياطتها بالإبرة العادية وتركيب الورود الافريقية عليها .

اعطيت اصلاح هذا  البلانكيت التالف  اهمية كبرى لإيصال فكرة الى كل من حولي تتلخص في ان  كل شي في الدنيا عندما لايتم بالطريقة التي نريدها فإن الموضوع  يمكن اصلاحه وقد تكون النتيجة اجمل واحلي و  مختلفة عما خططنا له في البداية. 

الحقيبة هي مفاجأة  لصديقتي العزيزة واتمنى ان تحوز على إعجابها

بقلمي

غادة الموسى

كروشيه كافيه 

الكويت  

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: