فلنتعلم كيف نقول شكرا 

   
خذ دقيقة من وقتك اليوم وفكر أي الناس في حياتك يجب أن ترعاهم وتقدرهم وتخبرهم أن مساندتهم لك كانت مفيدة ونافعة . قل لهم “شكرا لكم “بصدق وإخلاص وحماس . هاتان الكلمات السحريتان لا تكلفان شيئاً ولكن يصنعان فارقاً هائلا ~

 كلمات روبن شارما التي قرأتها لكم من أحد كتبه يحتاج كلا منا إلى قرائتها بعمق وادراك أثر كلمة شكر لطيفة منا الى من له أثر جميل في حياتنا …. “شكراً” كلمة يحتاج إلى أن يسمعها الطفل من أمه والوالد من إبنه و المعلم من تلميذه والعكس . شكرا لها مفعول رائع على من يسمعها اذا قام بإنجاز بسيط وبذل مجهودا أكثر من غيره في في مجال عمله… هكذا سيتحمس أكثر لإنجاز أكبر في المرات القادمة 💝                                                                    #فشكرا  لكل من يتابع كروشيه كافيه سواء للإطلاع على لوحاتي  الكروشيهية او لقراءة أحرفي في مقالاتي التي أتمنى أن تصل الى قلب كل من يقرئها . 
صورة اليوم هي لأكسسوار كروشيهي من مجموعتي الشخصية يعتمد على دمج  لإطار أيوود ستوري الخشبي مع خيوطي  الكروشيهية و قطعة من الفضة وجدتها في أكسسوارتي فقررت إضافتها للشغل . 

 Today’s  accessory is from my personal collection  using @ewoodstory frame 

Dear Followeres Thanx from the bottom of my heart for visting my blog . Sincerely when I receive my daily stat of vistors it touches my heart to the extent that regardless of my busy and hilarious  schedule , it drives me to crochet more and more just  share it with you and inspire you as you are inspiring me . Thanx again . 

بقلمي 

غادة الموسىٰ 

كروشيه كافية 

الكويت 

 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: