خارطة الشغف 


خلال هذه السنة رسمت لنفسي  لنفسي خطة تتعلق بطريقة التعامل مع شغفي في فن الكروشيه بعد ملاحظتي اني بدأت اشعر بأن هذا الشغف بدأ يأخذ شكل جدي يصادر مشاعري واحاسيسي تجاهه …فبعد ان كان هذا الشغف في فن الكروشيه مجرد هواية  تلقائية اتنفس فيها بعيد عن التزاماتي الأخري، فإنها وللصدفة الجميلة تطورت واخذت شكل رسالة انسانية عبر وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بعالم كروشيه كافيه حول اهمية الهوايات في حياتنا وكيف لها ان تغير حياتنا….

… خارطة الطريق هذه تقوم اساسا على ترتيب هواتي من كل النواحي..اهم شيء في ذلك الخصوص اني اتخذت قرار بأن اخصص  لهذه الهواية وقت استمتع بها بشكل كبير  ..وحيث ان قطعي الكروشيهية هي في اغلبها هدايا لمن أحب فإنني قررت انني احتاج الى ان اعمل علي كل قطعة  بهدوء وصمت  يليق بها لأحصل على نتيجة ترضيني… كذلك من خططي لهوايتي ان لا اقوم بحياكة اي قطعة لمجرد الحياكة، فكل قطعة قررت ان احيكها يجب ان تكون مفيدة للإستخدام وليست مجرد زينة واضافة الى زوايا ورشتي كروشيه كافيه.

من اهم الأشياء بالنسبة لي  في هوايتي هو الكيفية التي اقوم بها في نسج قطعي وجودتها بدلا من الكمية التي انسجها فقط لأشارك الآخرين فيها . .. حب الآخرين لما أقوم به والرسائل التي تصلني هي رسائل جميلة واشكر الله عليها دوما…وهي  احد الأسباب التي جعلتني   ارسم خارطة طريق   جديدة في طريقة تعاملي مع هوايتي…خارطة تشعرني اتباع  طرقها بالسعادة في شغفي في فن الكروشيه  وبالتالي  الى  اسعاد الآخرين . 

غادة الموسى 

كروشيه كافيه الكويت 

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: